الباحث / عزيز سامي حسين الجبوري

الباحث / عزيز سامي حسين الجبوري

تتزاحمُ النجاحات ، وتتعددُ الإنجازات، ولكلِ نجاحٍ مذاقـُهُ.. ولكلِ انجازٍ ثمارُه .. كلّهُ خير، ويؤتِ ثمارُه بمزيدٍ من العطاء الثّر في زمنٍ قلّ فيهِ الاملُ، وضاعتْ السبلُ لذا يبقى أهلُ العلمِ والمعرفةِ هم بلسمُ هذه الامة وهم املُها في بناء مستقبلٍ زاهر وهم صناعُ المجدِ لغدٍ مشرق.
نسعى في كل يومٍ الى إضافةِ لُبـُنةٍ جديدةٍ تؤكدُ مصداقيتُنا في خدمةِ شبابنا الطموح، الذي يسعى لبناء ذاتهِ ويكونَ طاقةً خلاقة في بناء مستقبل هذا البلد .. كل النجاحات والإنجازات لاتتحقق مالم يكن رجالُهاعلى قدر المسؤولية فهم البناة ولهم الفخر في ذلك … ومن خيرةِ ما كان في مقدّمة ركبنا الطالب القدير والباحث الاستاذ / عزيز سامي حسين الجبوري الذي كان نموذجا رائعا في الجد والإجتهاد والمواصلة بالرغم من كثرة الصعوبات والعقبات فوقفَ مدافعا عن إطروحته في القانون الدستوري والموسومة ( الدولة وحرية المعتقد – دراسة مقارنة) والتي كانت تحت إشراف الأستاذ الدكتور علي يوسف الشكري، حيث تمت إجراء المناقشة صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 3 آيار 2019 في قاعة المؤتمرات في الجامعة الأسلامية في لبنان ( IUL) و ضمت لجنة المناقشة بالإضافة الى الاستاذ المشرف كلا من الاستاذ الدكتور زهير شكر الاستاذ الدكتور محمد عيسى عبدالله والاستاذ الدكتور حسان الأشمر والأستاذ الدكتور خالد الخير من لبنان.. وبعد انتهاء المناقشات تم منح الباحث درجة الدكتوراه بتقدير جيد جدا في القانون العام الدستوري.
اننا اذ نفتخر بهذا الإنجاز العلمي حيث كنا داعمين للباحث الدكتور عزيز سامي حسين الجبوري بكل وسائل الدعم المادي والمعنوي ، نتقدم له بالشكر والثناء على تحقيق هذا الامل بما بذله من تفان والتزام ومجهود ليحقق هذا الانجاز العلمي مع خالص التبريكات والتهاني لتحقيق مراتب علمية اعلى.
والله ولي التوفيق.

LNtzllzfNh