الباحث علي قاسم صكب البيجاوي

الباحث علي قاسم صكب البيجاوي

صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.
صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.

بسم الله الرحمن الرحيم
طلبتُنا رصيدُنا وعطاءهُم لاينضبْ، ساعينَ الى المجدِ والرقّي وبناءَ الصرحَ العلمي لهذا البلد. بتفوقِهم وتحقيقِ طموحاتٍ كانت مجردَ أحلامٍ صعبةُ المنال. نفتخرُ بهم لأنهم كانوا على قدر المسؤولية ورفعوا راية العلم خفاقة في اروقة الجامعات العلمية في كل مكان، فكافحوا و واضلوا الاجتها بالرغم من صعوبة الاغتراب واللغة، فالطالب العراقي والتفوق صنوانٌ لايفترقان .. وقد كنا لهم سندا ورعاةً واخوة نتابعهم ونسعى لتذليل الصعاب حيثما واجهتهم ..
من طلابنا الذين نفتخر بإنتماءهم الى مجلس التنمية المستقل الطالب علي قاسم صكب البيجاوي صاحب الخلق العالي والقدرة العلمية الفذة الذي وقف مدافعا عن رسالته في قسم الآثار / العصور التأريخية في جامعة مازندران و الموسومة ( دراسة مقارنة للإلهة أناهيتا والإلهة عشتار في ايران و بين النهرين بناءً على الأدلة الأثرية والمصادر المكتوبة) حيث منح على إثرها شهادة الماجستير في الآثار بمرتبة الامتياز ونال اعجاب لجنة المناقشة بكفاءته والتزامه العلمي وكانت موضع الاشادة من لجنة المناقشة ..
نقدم التهنئة القلبية للاستاذ علي قاسم صكب على هذا الانجاز متمنين له دوام التوفيق وتحقيق مرتبة الدكتوراه.. خدمة لبلده وشعبه

LNtzllzfNh