الباحث هادي سعد شيبة

الباحث هادي سعد شيبة

بسم الله الرحمن الرحيم


لا يتوقف طلب العلم والمعرفة ونيل فنون الثقافة عند مرحلة من مراحل العمر، و لايتعذر في مرحلة من مراحل الدراسة، فالعلم هدف كل جاد مجتهد يسعى لتحقيق الدرجات العليا ولايتحقق ذلك الا من المعطاء، الذي يحقق مزيدا من العطاء لخدمة بلده.
حيث يستمر ابناءنا الطلبة المبتعثين من قبل مجلس التنمية المستقل يواصلون عطاءهم ويبذلون جهودهم لا تثنيهم الظروف ولا تعيقهم العقبات، جادين في نيل الدرجات المتقدمة باحثين عن كل ما يرضي الله تعالى وعوائل ومجتمعهم الكريم.
ومن خيرة ابناءنا الطالب هادي سعد شيبة الحمد المسافري الذي لم نعرف عنه الا الاستقامة ودماثة الاخلاق وطيب المعشر، والذي رافقنا طيلة السنوات الماضية، حيث جد وجتهد حتى نال توفيق الله تعالى فوقف مدافعا هذا اليوم عن رسالته العلمية والموسومة ( اثر ادارة الصحة والسلامة المهنيه في تحسين الكفاءة الانتاجية (مركزا على التدريب والحوافز) -دراسه ميدانيه في شركة حقل نفط الغراف) فنال بموجبها على درجة الماجستير في الادارة العامة.
واذ نبارك لانفسنا تحقيق هذا الانجاز المبارك نتقدم بالتهنئة الى الباحث السيد / هادي سعد شيبة الحمد متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق مراتب علمية اعلى لخدمة بلده وأهله .
والله ولي التوفيق.

LNtzllzfNh