الدكتور حسين راهي النعماني

الدكتور حسين راهي النعماني

إنجازاتُنا تتجدّدُ في كلِ يومٍ .. وكلَّ إنجازٍ وراءَهُ قصةٌ كبيرةٌ من الكفاحِ والمثابرة والصبر ، وليالٍ من البحثِ والتنقيب في بطونِ الكتبِ لتقديم نظرياتٍ علميةٍ جديدة تواكبُ العصر في كل مجالاته، منها في القانون واخرى في الادارة وفي شتى مناحي الحياة الإنسانية والعلمية .. تتحقق هذه الإنجازات على أيدي ابناءنا الذين أثبتوا أنهم أهلا لحملِ هذه الرسالة، وتحقيق أهدافها في تطوير مسيرةَ العلم لهذا البلد العظيم ، فهم قادة الجيل المقبل الذين نتوق الى رؤيتهم يتبوأون مراكز الصدارة في المحافل العلمية ..
حقا انه لشرفٌ كبير أن تكونَ اسماؤهم ضمن لوحة الشرف التي تُزينُ إنجازات مجلس التنمية وقد تحقق هذا بفضل الله و بتوفيق منه بعد اتمام مناقشة:
* الطالب الدكتور حيدر عبدالرضا محسن الطرفي الذي اكمل مناقشة اطروحته الموسومة (الحماية الجنائية لشرف الانثى في القانون العراقي- دراسة مقارنة ) في جامعة الخوارزمي في طهران وقد حاز شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي وبمرتبة الامتياز .

* الطالب الدكتور حسين راهي النعماني الذي اكمل مناقشة اطروحته الموسومة ( الحماية الجنائية لحرية الرأي والتعبير – دراسة مقارنة) في جامعة الخوارزمي في طهران وقد حاز شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي بمرتبة الامتياز.

وقد كانا خيرُ مَن يمثّلُ العراق بما يمتلكون من مؤهلاتٍ وكفاءةٍ علمية، وما أبدياهُ من قدرة في اسلوب المحاورة والمناظرة حازت اعجاب لجان المناقشة العلمية .
واذ نبارك لانفسنا هذا الانجاز الكبير نتقدم بالتهنئة القلبية الى الدكتور حسين راهي النعماني و الدكتور حيدر عبد الرضا الطرفي على تحقيق هذا الانجاز الكبير متمنين لهما مراتب علمية أعلى لخدمة هذا البلد وشعبه الاصيل .
والله ولي التوفيق.

LNtzllzfNh