فلكل يوم لنا نتاج فمن تساوى يوماه فهو مغبون

فلكل يوم لنا نتاج فمن تساوى يوماه فهو مغبون

نرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاءُ ۗ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ
يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ

لله الحمد وله المنة والفضل، فلكل يوم لنا نتاج فمن تساوى يوماه فهو مغبون.. نحن نزداد تألقا بكم أحبتنا وطلبتنا الذين تضيفون في كل يوم إنجازا كبيرا وبناء شامخا لصرح هذا الوطن وذلك بجهودكم ومثابرتكم وتفانيكم واخلاصكم وهذا دليل على حسن إختياراتنا وعلى عمق الاواصر بيننا وبين طلبتنا الاحباء فلكم الشكر انكم كنتم خير ثمرة لغرسنا الذي بدأناه منذ سنوات ..

ومن هؤلاء الذين نفتخر بهم ونعتز بإنتماءهم الى مجلس التنمية المستقل الطالب / أحمد خضير الرماحي الذي تميز بدماثة الخلق والاستقامة والادب الرفيع والالتزام والعالي والصدق ، ليقف هذا اليوم وبفضل الله مدافعا عن اطروحته في الدكتوراه والموسومة ( تطور العلاقات الأميركية – الأوروبية حيال روسيا الاتحادية ) والتي جرت على قاعة كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة الاسلامية في لبنان ( IUL ) وقد ضمت لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور جورج عرموني مشرفا ، بالاضافة الى لجنة المناقشة الاستاذ الدكتور رامز عمار والأستاذ الدكتور شفيق المصري والدكتورة غادة حب الله والدكتور علي شكر ، وبحضو عضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله الغرباوي ممثلا عن مجلس التنمية المستقل.. ونال بموجبها شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية – العلاقات الدولية وبتقدير جيد جدا .. وهو الطالب الاول الذي يتخرج من طلبة العلوم السياسية ضمن مجموعة بعثة مجلس التنمية المستقل .
نبارك لآنفسنا هذا الإنجاز الرائع ونبارك للطالب الرائع الدكتور احمد خضير الرماحي هذا الآنجاز الكبير متمنين له كل التوفيق في خدمة وطنه وأهله والرقي بهم الى مصاف الدول المتقدمة .
والله ولي التوفيق.

اترك تعليقاً