لقاءات علمية مجلس التنمية المستقل مع جامعة مازندران

لقاءات علمية مجلس التنمية المستقل مع جامعة مازندران

سم الله الرحمن الرحيم


في مبادرة علمية رائعة قام مجلس التنمية المستقل بتنظيم عدد من اللقاءات العلمية التي تهدف الى تعزيز اواصر التعاون العلمي وتبادل الخبرات التعليمية والثقافية بين الجامعات العراقية الرصينة و جامعة مازندران في ايران .. حيث جرى بتاريخ ٦ فبراير ٢٠١٩ لقاءا ضم رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، وحضور المساعد العلمي لرئيس الجامعة ومسؤول العلاقات الدولية في جامعة النهرين، ونظراءهم في جامعة مازندران ضمن وفد ضم رئيس الجامعة الدكتور يحيى طالبي، و بحضور المدير التنفيذي لمجلس التنمية المستقل.
وتم خلال اللقاء التعريف بالجامعتين وانجازاتهما العلمية والامكانيات المتاحة لدى كلا منهما، وجرى الاتفاق على تبادل الخبرات العلمية واقامة الورش والاستفادة من الإمكانيات والمختبرات المتوفرة لدى الطرفين لزيادة التعاون العلمي في كافة المجالات..
‏كما تم تقديم درع جامعة مازندران تكريما لجامعة النهرين، بالمقابل قام رئيس جامعة النهرين بتقديم درع الجامعة تقدير وتكريما للوفد الزائر.
‏كما تم توجيه الدعوة الى جامعة النهرين لزيارة جامعة مازندران للاطلاع على الامكانات والمختبرات العلمية المتطورة التي تتميز بها جامعة مازندران.
وخلال اللقاء قدم المدير التنفيذي لمجلس التنمية عرضا عن الاتفاقية التعليمية التي ابرمتها مع جامعة مازندران والتسهيلات التي تقدمها للطلبة العراقيين.

LNtzllzfNh