لقاء بين جامعة بغداد وجامعة مازندران

لقاء بين جامعة بغداد وجامعة مازندران


صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.صورة ‏مجلس التنميه المستقل‏.

بسم الله الرحمن الرحيم
إستمرارا للنهج العلمي الذي سار عليه مجلس التنمية المستقل منذ انطلاقته الاولى .. وضمن اطار تبادل الخبرات العلمية وتعزيز اواصر التعاون التعليمي، قاد المجلس حراكا علميا لتنظيم لقاء بين جامعة بغداد وجامعة مازندران ..
حيث استقبل رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين وفدا ضم رئيس جامعة مازندران الاستاذ الدكتور يحيى طالبي ..وبحضور المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد ومدير العلاقات الثقافية في الجامعة، ونظراءهم من جامعة مازندران وكذلك حضور المدير التنفيذي لمجلس التنمية المستقل.
وتم خلال اللقاء التعريف بالجامعتين وانجازاتهما العلمية، و الاتفاق على تبادل الخبرات العلمية واقامة الورش والاستفادة من الإمكانيات والمختبرات المتوفرة لدى الطرفين لزيادة التعاون العلمي في كافة المجالات..
‏كما تم تقديم درع جامعة مازندران تكريما لجامعة بغداد. كما تم توجيه الدعوة الى جامعة بغداد لزيارة جامعة مازندران للاطلاع على الامكانات والمختبرات العلمية المتطورة التي تتميز بها.
وخلال اللقاء قدم المدير التنفيذي لمجلس التنمية عرضا عن الاتفاقية التعليمية التي ابرمتها مع جامعة مازندران والتسهيلات التي تقدمها الطلبة العراقيين .
LNtzllzfNh